إلهام شاهين لـالبوابة نيوز: الخماسية الدرامية تجربة ثرية وأشبه بالأفلام السينمائية

  • 3/23/2021
  • 00:00
  • 3
  • 0
  • 0
news-picture

يعرض حاليا للنجمة إلهام شاهين خماسية حتة منى على شاشة قناة سي بي سي، والتى تلعب خلالها شخصية تدعى حياة، وقالت شاهين في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" بمناسبة عرض العمل: "المسلسل اسمه زى القمر عبارة عن 35 حلقة، أقدم أول خماسية منه، تقدم في مضمونها رسالة قوية ومهمة للمرأة وبتفيد ستات كتيرة، وتابعت: "بوستر العمل مأخوذ من مشهد بالمسلسل، لكنى أظهر بعدة أشكال داخل العمل، وحتى الحلقة الأخيرة سأظهر بشكل مختلف ومناقض تماما لشكل الشخصية في بداية الحلقات وستكون مفاجأة".وأضافت: بستعد لعمل خماسية جديدة ضمن أحداث هذا المسلسل أيضا، إلا أنها سوف تعرض بعد شهر رمضان المقبل، متابعة أنه من ضمن الخماسيات التى ستعرض قبل رمضان خماسي بطولة جومانا مراد وأخرى بطولة الفنانة ليلى علوى، وبعد رمضان ستقدم هالة صدقي خماسية أيضا.وأوضحت شاهين أنها مستمتعة بتجربة دراما الحلقات الخماسية، متابعة: بحبها جدا وبتعامل معاها كأنها فيلم مدته ساعتين، لأن الأحداث بتكون دسمة ومركزة ومشوقة للغاية، فطريقة كتابتها بتكون شبه بالأفلام، وكل نهاية حلقة بتكون فعلا مشوقة وتجعل الجمهور متلهف للحلقة التالية والتى تأتى بأحداث غير متوقعة، وليس مثل باقي المسلسلات االطويلة والمعتادة التى تنتهى وقتما تنتهى مدة الحلقة، لكن هنا الحلقات مكتوبة بشكل متقن.وأشارت إلى أن تصوير الخماسية استغرق أسبوع تقريبا، وتابعت المعتاد حاليا أن أي حلقة مدة عرضها نص ساعة بيتم تصويرها على يومين، وعشان نعمل ربع ساعة للعرض دى يوميا ممكن نصور فيهم يوم كامل فيها.أما عن توقيت عرض فيملها الأخير حظر تجول ومدى تأثره بجائحة كورونا قالت شاهين: طبعا التوقيت كان مش مناسب وحتى الأفلام التى كنت أستعد لخوضها قمنا بتأجيل تصويرها حتى تتضح الصورة بالنسبة لهذه الجائحة، لأن اللى بيخلص فيلم بيكون عايز يعرضه فورا مش يركنه فترة، ولكن أيضا ممكن القول إن المنصات الرقمية والقنوات الفضائية أصبحت مهمة للغاية وبتتشاف كويس جدا، وتابعت: "حظر تجول عندما طرح على أو اس ان، حقق مشاهدة عالية جدا، وتلقيت عليه رد فعل حلو جدا، أما سينمائيا فماسألتش على إيراداته، ولكن أنا نفسي كنت أحذر الناس من التواجد في التجمعات أو أي أماكن مغلقة وماكنش ينفع أقول للجمهور تعالوا ادخلوا السينمات، واستكملت المنتج نفسه لم يهتم كثيرا بالإيرادات لأنه كان متعاقد منذ البداية على عرضه شاشة تليفزيونية في موعد محدد فكان لا بد من طرحه سينمائيا أولا قبل عرضه تليفزيونيا.أما عن أفلافهما المؤجلة، قالت كان هناك مشروعان، أحداهما مع كاملة أبو ذكري ومشروع آخر مع هالة خليل، ولم نحسم قرار بدء التصوير، وسيكون مرتبط بمستجدات وضع كورونا، واستكملت: "أعتقد اللى يقرر يصور أفلام دلوقتى بيكون مرتبط بعرضه على منصة تليفزيونية يعنى بايعه مسبقا، لأنه لو اعتمد على السينما فقط في الوقت الراهن هيكون ظلم نفسه وظلم العمل ".وعن دراما رمضان المقبلة وماذا ستتابعه قالت: أول أسبوع أتابع كل زملائي سواء أصدقائي أو الشباب الصغير، وبعد ذلك استقر على الأعمال اللى عجبتنى، وفيما يخص عدم تواجدها في ماراثون رمضان المقبل أوضحت: "أنا مش بتضايق غير لما بيكون لى عمل وحش غير راضية عنه دا الشىء الوحيد اللى ممكن يزعجنى، أما وجودى في رمضان أو عدمه لا يشغلنى، والحمد لله كل أعمالى راضية عنها لأنى مش بدخل أي عمل غير وأنا مبسوطة وسعيدة بيه ومتوقعة أو متاكدة من نجاحه، ولم أمر بتجربة أتوقع نجاحها وجاءت عكس توقعاتي".

مشاركة :