سمية الخشاب تتصدر تويتر وتعلق علي رامز لسانك عايز قطعه

  • 4/30/2021
  • 00:00
  • 2
  • 0
  • 0
news-picture

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة أو رأياً في شيء سرعان ما يصبح "تريند" وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي: تصدرت حلقة الفنانة سمية الخشاب مع رامز في برنامج "رامز عقله طار" تريند تويتر. حيث وصلت نسبة مشاهدة الحلقة إلي 3 ملايين. علقت الخشاب علي المقلب. وقالت: استمتعت جدا بالحلقة يا رامز. بس لسانك عايز قطعه. ربنا يهديك. كما نشرت فيديو بصحبة بعض المشاركين في مقلب رامز. وقالت :"اتبسط أوي بالنطة. أحلي نطة". وقامت بغناء ورقص علي اغنية "انتي معلمة". نالت الحلقة العديد من التعليقات منها "أغرق الملبن". وكانت فرحانة انها راحت ملاهي يا جماعة. كما شهدت الحلقة انفعال "الخشاب" في مقلب الأسلحة. وأوقفت اللعبة قائلة: "أنتوا بتهزروا. بيضربوني في أماكن غريبة وخلفية. وقام الجمهور بعمل كوميكس ببعض الجمل التي قالتها خلال الحلقة. أثارت حلقة الملحن عمرو مصطفي مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" الجدل بشكل كبير. بسبب تصريحاته عن الهضبة عمر دياب ونجم الجيل تامر حسني. ما تسبب في استياء من بعض الملحنين الذين رفضوا طريقته وأسلوب كلامه عن هؤلاء النجوم. استنكر مصطفي خلال الحلقة ان يطلق علي تامر حسني "تاريخ". وقال: هو كل ملحن بيعمل أغنيتين الناس بتقارنه ببليغ حمدي.. تاريخ!. إيه هو تاريخ ومسيرة تامر حسني؟!.. لسه قدامه كتير عشان يشتغل تاني. أما عن عمله مع الهضبة. فقال: عملت 20 عاماً مع عمرو دياب وفلوس شغلي معاه جبتها في فرحين أعملهم في يوم واحد. وتاريخ عمرو دياب كله آخر 20 سنة بتاعي. أشار عمرو مصطفي إلي أنه كان سيوافق علي أي أجر يعرض عليه حال تقديمه لحن الأغنية الوطنية لعمرو دياب. قائلا: أنا استفزيت أني معملتهاش لأن أنا أولي واسمي مرتبط بعمرو دياب أكتر واحد. ولو هتعمل حاجة كبيرة تبقي معايا. بس اتخذلت وأننا بدي كتير فمش هدي تاني. أضاف: "أنا نجم دون أن أقلد الفنانين. وعندما أسير مع عمرو دياب أو شيرين عبد الوهاب في الشارع أكون معروف أكتر منهم". كما أكد اكتشافه للعديد من الشعراء الموهوبين خلال مشواره الفني كتامر حسين وعادل حقي وحسن الشافعي. لافتاً إلي أن أحب ملحن لديه شريف تاج. الذي يتمني ظهوره مرة أخري علي الساحة الفنية. في المقابل أعلن الموزع احمد عبد السلام رفضه هذه التصريحات وكتب عبر صفحته الشخصية: "مكنتش حابب أتكلم عن أحد الزملاء في الوسط الفني. ولا ده أسلوبي. وعارف إن فيه ناس ممكن تزعل. ولكن كلام الملحن عمرو مصطفي استفزني جداً.. أولاً تامر حسني فنان ناجح جداً ومجتهد ويستاهل يكون نجم كبير بفنه وبأخلاقه. ده بالنسبة لتامر حسني". أضاف: "ثانياً أنت دايماً بتقحم اسم عمرو دياب في أي برنامج ليك. عشان تعمل شو وتروج لنفسك. مش فاهم مع أنه أكثر حد وقف جنبك. وكان سبب رئيسي في اللي انت فيه دلوقتي. وعلي فكرة بقي عمرو دياب ناجح من قبلك بكتير. وبينجح دلوقتي من غيرك برضه. وكذلك حماقي والجسمي. وكل النجوم اللي ذكرت اسمهم". استكمل: ياريت كمان تبقي تدي الناس اللي اشتغلوا معاك حقوقهم المادية والأدبية. كفاية كده. ومش هقولك غير جملة واحدة عن النبي صلي الله عليه وسلم: "لا يدخل الجنَّة من كان في قلبه مثقال ذرَّةي من كِبر". ربنا يهديك وتركز في شغلك أحسن بدل ما تجيب في سيرة الناس. ثم قام بحذف البوست بعد تواصل عدد من الأصدقاء معه. وقام بكتابة: صديقي وحبيبي الشاعر تامر حسين كلمني بخصوص البوست اللي نزلته عن الملحن عمرو مصطفي وحاول يعرف مني لو فيه أي خلاف ما بيني وما بين عمرو لكن لا مفيش أي حاجة خالص.. كل الموضوع اني زعلت من بعض التصريحات. لكن في النهاية عمرو حبيبي وفنان كبير.. حصل خير ورمضان كريم. حرص فريق مسلسل "موسي" أن يوضح موقف العمل تجاه أزمة الفنان الراحل اسماعيل ياسين. وذلك بعدما أثار المشهد الذي عرض في الحلقة الثانية عشرة من المسلسل ضجة كبيرة وعلق قطاع كبير من الجمهور علي إساءة هذا المشهد لفنان بحجم النجم الراحل. تضمن المشهد ظهور الممثل عبدالرحمن أبوليلة الذي جسد شخصية شبيه اسماعيل ياسين. ويقوم العاملون بالسوق بالإمساك به وقالوا له: "أنت تاني يا خليل". ليراهم "موسي" ويقول لهم: أنا عارفة دا كويس. ليتهمه الناس بالنصب أمام موسي قائلين: "ده نصاب بييجي ياخد حاجات ببلاش علي أساس أنه الفنان". وتراه سمية الخشاب "حلاوتهم" لتقول له: انت بتنصب وعمال تسيء لسيرة الفنان. ليسألها "موسي": يعني ايه فنان؟!. لتُجيب عليه: هو بيقلد فنان عظيم. وكلمة فنان يعني مشخصاتي في السينما. كان المشهد المثير للجدل أظهر شبيه اسماعيل يس وهو يشتري من "موسي" كرافتات دون أن يدفع تمن مشترياته بحجة أنه فنان لذا من الطبيعي أن يشتري بالمجان. لكن موسي يرفض ذلك. حيث تضمن المشهد الذي أثار الجدل. "موسي" محمد رمضان. وهو يعمل في محل ملابس. ويبيع 3 كرافتات مقابل 24 قرشا لآخر متقمص شخصية اسماعيل ياسين. وحينما منحه البائع الكرافتات أخذها وأدار له ظهره مستعداً للرحيل دون أن يدفع المقابل. فمنعه موسي. فرد "سُمعة" قائلا: إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش علي سيما؟ شوقت الفنانة مي عمر جمهورها بفيديو قصير لم يتعد الـ 5 ثوان. وذلك عبر حسابها بـ "إنستجرام". وعلقت: "مشروع جديد متحمسة له جدا. تفتكروا إيه؟". ظهرت مي في الفيديو وهي ترتدي فستاناً أبيض وتنظر في اتجاه علوي. جاءت تعليقات الجمهور مشيدة بجمالها وإطلالاتها. كشفت نيللي كريم خلال حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي. عن سر ارتدائها ملابس سوداء في جميع الاحتفالات والمهرجانات. حيث قالت : "بأستسهل". مؤكدة أنها بعد أي عمل تقوم بالسفر إلي أي مكان به بحر. بعيدا عن الأنظار. بسؤالها عن عدم نجاح جوازاتها. قالت: حظي أقل. بس ربنا مبيديش كل حاجة.. وجهة نظري أن ربنا بيشيل من حتة ويحط في حتة تانية وبيبقوا الـ 24 قيراطاً. كما رفضت التعليق علي تصرفات الفنان محمد رمضان الأخيرة. وذكرت موقفا له في بداياته تؤكد خلاله أنه كان خجولاً. وأثنت علي شخصية الفنان شريف دسوقي الذي شاركها في مسلسل" 100 وش". بعد الأزمات والشائعات التي تعرضت لها وقالت: متواضع وشخص محبوب جدا. كما كشفت عن أسوأ تعليق سمعته كان عندما قدّمت أول عمل لي الفوازير. النقد كان قاتلاً بالنسبة إليّ. وكتب أحدهم عنواناً يقول "نسخة مشوهة من نيللي وشريهان". فأنا لا أحب إبداء الرأي في تصرفات أحد. أنا من مدرسة كل واحد حر في تصرفاته.. وانتشرت شائعة تقول إنني مغرورة. أنا بطبعي خجولة. وعندما أدخل مكاناً لا أعرف أحداً فيه لا أبادر في إلقاء التحية. والبعض يري في تصرفي هذا غروراً.

مشاركة :