أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تقرير الربع الرابع من عام 2021 لمبادرة Game Mode""، الذي يقارن زمن الاستجابة بين مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة لأشهر الألعاب الإلكترونية، كما يستعرض التقرير أشهر منصات الألعاب الإلكترونية، وأكثر الألعاب رواجًا في مجتمع اللاعبين، ويقدم حزمة من الإرشادات لتحسين جودة الاتصال بالإنترنت للألعاب الإلكترونية. وكشف التقرير الربعي الرابع من عام 2021 عن تصدر شركة الاتصالات السعودية STC لقائمة مقدمي الخدمات بحسب معدل زمن الاستجابة في ألعاب: فورتنايت Fortnite،وفيفاFIFA،وآيبكس ليجندز APEX LEGENDS، ولعبة دوتا2DOTA 2، وفالورانتVALORANT، وأوفرواتشOVERWATCH، ولعبة وورلد أف واركرافتWORLD Of WARCRAFT، وحلت ثانيا في ألعاب ليغ أوف ليجيندزLEAGUE OF LEGENDS وببجيPUBG وأمونج اس AMONG Us. وأبان التقرير الربعي الصادر عن "هيئة الاتصالات" عن تصدر شركة موبايلي بالشراكة مع زين لقائمة مقدمي الخدمات في معدل زمن الاستجابة في لعبة ببجي PUBG،وأمونج اسAMONG US، وحلت ثالثا في ليغ أوف ليجيندزLEAGUE OF LEGENDS، ولعبة وورلد أف واركرافتWORLD OF WARCRAFT، وفالورانتVALORANT، ووقعت رابعة في ألعاب فورتنايتFORTNITE وفيفاFIFA، وآيبكس ليجندزAPEX LEGENDS،لعبة دوتا2DOTA 2، وأوفرواتش OVERWATCH. كما أوضح التقرير تصدر شركة زين لقائمة مقدمي الخدمات في معدل زمن الاستجابة في لعبة ليغ أوف ليجيندزLEAGUE OF LEGENDS، وتشاركت المركز الأول مع موبايلي في لعبتي ببجيPUBG، وأمونج اس AMONG US، وجاءت ثانيا في ألعاب فورتنايتFORTNITE، وفيفاFIFA، وآيبكس ليجندزAPEX LEGENDS، ودوتا2DOTA 2، ووورلد أف واركرافتWORLD OF WARCRAFT، وفالورانتVALORANT، وأوفرواتشOverwatch. وحصدت شركة سلام المركز الثالث في لعبة فورتنايتFORTNITE،وفيفاFIFA،وآيبكس ليجندزAPEX LEGENDS، ودوتا2DOTA 2،وببجيPUBG، وأمونج اس AMONG US،وأوفرواتش OVERWATCH،فيما حلت رابعا في لعبة ليغ أوف ليجيندزLEAGUE Of LEGENDS، ووورلد أف واركرافتWORLD Of WARCRAFT ،وفالورانتVALORANT. يذكر أن مبادرة "GameMode" تأتي في إطار عمل "هيئة الاتصالات" على تعزيز التنافسية بين مقدمي خدمات الاتصالات لتقديم أفضل تجربة للاعبين، ورفع مستوى الشفافية في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات، وتمكين المستثمرين والمهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء السوق في المملكة.
مشاركة :