Hermès تكشف عن ساعة ARCEAU Hermès story الجديدة المرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال

  • 7/20/2022
  • 09:15
  • 3
  • 0
  • 0
news-picture

تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès Hermès Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. لن تتصدّر ساعة لن تتصدّر ساعة لن تتصدّر ساعة story story story Hermès Hermès Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès Hermès Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau Arceau Arceau منذ عام 1978، حين رأى منذ عام 1978، حين رأى منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny Henri d’Origny Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau Arceau Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès Hermès Hermès في صناعة السّروج. في صناعة السّروج. في صناعة السّروج. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story story story Arceau Hermès Arceau Hermès Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton John Burton John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story Hermès Story Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton John Burton John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. تُجسّد ساعتا تُجسّد ساعتا تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story Arceau Hermès Story Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة. تشقّ الأصداء المتواصلة طريقها عبر السّافانا، بينما يتعالى همس الشّائعات عبر النّباتات ويمرّ على مروجٍ تمتدّ إلى ما لا نهاية: مشاغل Hermès للسّاعات تكشف عن ساعةٍ جديدة مرتبطة بالحياة، والمَرَح، والخيال، وتستعرض خبراتها الاستثنائيّة في الوقت ذاته! مغامرةٌ جديدة في غابة صناعة السّاعات. لن تتصدّر ساعة story Hermès الصّفحات الأولى يوماً. فهي قصّة حميمة ومُتكتّمة تلاطف البشرة برقّة. وبينما ستحتلّ صور "السّيلفي" والإعجابات موقع الصّدارة، تكمن الفكرة في التّلاعب بها مع الجرأة المتحرّرة الّتي تُميّز صناعة السّاعات لدى Hermès – صناعة ترفيهيّة ولَعوبة تُثريها الفنون والحِرَف العديدة الّتي رافقَتها منذ نشأَتِها. ويتّحِد تطعيم الخشب بالطّلاء المصغّر والنّقش تحت الأيدي الماهرة لحِرَفيّي الدّار لتبتدع هذه العناصر مجتمعةً مقطوعةً مَرِحَة وفريدة من نوعها. شكّلَت هذه الرّوح الخياليّة دافعاً لساعة Arceau منذ عام 1978، حين رأى Henri d’Origny السّاعة الّتي كانت ورقةٌ تغطّي نصفها، وراقَته الفكرة ليتخلّى عن فكرة التّناظر المثالي ويُصمّم ساعة Arceau بحلقةٍ واحدة فقط أرادَها أن تكون على شكل رِكاب لتعكُس التّراث الفروسيّ لـ Hermès في صناعة السّروج. وأصبحَ هذا الغرض العابر للزّمن من البصمات الجماليّة لتصاميمه السّاعاتيّة. عادَت لمسة الحرفيّ الرّصينة بعد قرابة 45 عاماً لتلعب مجدّداً دور الخلفيّة لحكاية خياليّة جديدة في عالم صناعة السّاعات. تتلاعب story Arceau Hermès بالوقت وتتخطّى حدود الموضة، بينما يتجلّى العالم الرّقمي في المهارات الحِرفيّة المتوارثة أباً عن جدّ، والّتي تعتمد على الأزاميل والمحك لتبثّ الحياة في انعكاسات عرق اللّؤلؤ والقطع الذهبيّة المنحوتة. وُلِدَت قصّة السّاعة من قلَم المُصمّم الإنجليزي John Burton الّذي قام مؤخّراً بتصميم وشاح Hermès Story الحريري لمجموعة ربيع وصيف 2022. أوجدَ الفنّان في هذا التّصميم ترجمةً جديدة لاستخدامات مواقع التّواصل الاجتماعي، وألقى الضّوء على فنّ الإخراج الفريد من خلال عالمٍ غير اعتياديّ صوّرَته أنامله تحت أنظار الحيوانات المختلفة الّتي تستمتع بمشهد "السّيلفي." ارتدَت الزّرافة ربطة العنق الأجمل لديها، بينما اعتمرَ الطّوقان قبّعته العالية واعتمرَت السّلحفاة قبّعتها الّتي صمّمَها John Burton هي الأخرى! وفي وسط المشهد، نرى فارساً على متن جوادٍ خشبيّ يرتدي ملابس فاخرة ويسجّل هذا اللّقاء الفريد للحيوانات ليحصل على عددٍ من الإعجابات. تُجسّد ساعتا Arceau Hermès Story جوهر هذه الحيوانات الخياليّة. ونشاهد في التّصميم الأوّل ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 12 قطعة نمراً مُصوّراً بتطعيم الخشب يمتاز بعينيه الفيروزيّتَين ويتألّف من 290 قطعة من خشب الخوخ، والتوليب، والزيتون، والقيقب، والدّلب تمّ تقطيعها وطلاؤها بصبرٍ كبير قبل تجميعها قطعةً تلوَ الأخرى. ويحتاج رسم النّمر وحده لخمسة أيّام من العمل المتواصل لإبراز جميع تفاصيله الدّقيقة. هذا أقلّ ما يمكن القيام به لبثّ الحياة في الحيوانات المحيطة بالمشهد: الفراشات، والطيور الطنّانة، والسّلاحف، والطّواويس الّتي تمنح الميناء عمقاً فريداً من خلال الذّهب المحفور والمطلي باليد. وإلى جانبها، تمّ طلاء الأرنب وفرس النبي بعدّة طبقات تمنحها عمقاً دقيقاً لا يمكن تحقيقه إلّا بعد خمسة أيّام من التفاني الحِرَفي. ويُحيط بهذا المشهد المَرِح ذات التعقيدات الفنيّة العالية هيكلٌ من الذهب الوردي بحجم 38 ملم تمّ ترصيع حافّته بـ 82 حبّة من الألماس. مشهدٌ جديد، وتقنيّات حرفيّة جديدة: يمتاز التصميم الثاني المصنوع من الذهب الأبيض ذات الإصدار المحدود والمرقّم من 24 قطعة بالطّلاء المصغّر على عرق اللّؤلؤ. اعتمدَ الحرفيّون في هذا الإصدار على الطّلاء والصّقل والتّنعيم اليدوي، وزيّنوه بـ 20 طبقة أو أكثر من الألوان لإلقاء الضّوء على تفاصيله الدّقيقة وانعكاساته المتلألئة. وبعد ثمانية أيّام من العمل المتواصل وتعريض الألوان للحرارة عدّة مرّات، يتجلّى السّحر بأبهى حلله في مشهد الأميرة فوق حصانها الخشبي محاطةً بالطّوقان، والسّلحفاة، والطّاووس، والسّنونو، والأرنب، والّتي تتزاحم للحصول على أفضل موقع في صورة "السّيلفي" الريفيّة.

مشاركة :