فضل جابر لـ"هي": تصاميمي مستوحاة من أناقة وشخصية العروس

  • 8/15/2022
  • 00:00
  • 8
  • 0
  • 0
news-picture

تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب الحجاب الحجاب . . . فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. معه كان هذا الحوار: معه كان هذا الحوار: معه كان هذا الحوار: معه كان هذا الحوار: معه كان هذا الحوار: معه كان هذا الحوار معه كان هذا الحوار معه كان هذا الحوار : : : كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ كيف دخلت الى عالم تصميم الأزياء؟ اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني . . . منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب . . . ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ ما هي طبيعة السيدة التي تتوجه إليها بتصاميمك؟ أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي . . . إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ إلى جانب المرأة طبعاً، ما هي مصادر إلهامك؟ أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة . . . ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ ما هي الموديلات الرائجة لفساتين زفاف المحجبات لهذا الموسم؟ دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي . . . هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline siberline siberline والـ والـ والـ soie sauvage soie sauvage soie sauvage والتفتا والـ والتفتا والـ والتفتا والـ mikado mikado mikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess A line princess A line princess  مع الذيل الطويل  مع الذيل الطويل  مع الذيل الطويل . . . هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة . . . وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس . . . بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ بماذا تختلف تصاميم العروس المحجبة عن غير المحجبة؟ لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين . . . لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة . . . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . . . ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ ما هي أبرز الألوان والموديلات الرائجة لفساتين الخطوبة؟ شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة . . . ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ ما هي أبرز نصائحك للعروس؟ على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد . . . أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  hairpiece  hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً . . . كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ كيف يمكن للعروس المحجبة اتباع أبرز الصيحات الرائجة؟ بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب . . . المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون . . . هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ هل تنصح بفساتين الزفاف الملوّنة؟ أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف صمّمت فستان زفاف صمّمت فستان زفاف أوف وايت أوف وايت أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود . . . لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري . . . وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي. تنقّل بين العلوم السياسية والإعلام والراديو والتلفزيون، لكنّ شغفه بالرسم والألوان ظلّ يناديه، إلى أن غيّر دراسته الجامعية، والتحق بالريشة والأقمشة ولحق بالفساتين، حتّى صار سفير الحجاب. فضل جابر يستوحي أفكاره من الرياضة ومن الأفلام والمسلسلات. يذهب إلى الألوان الجريئة، ويعتبر أنّ فستان زفاف العروس المحجّبة ليس أقلّ جمالاً او أناقة من فساتين غير المحجّبات، من الألوان إلى الإضافات وحتّى الحجاب المكلل بالطرحة. اخترتُ في الجامعة اختصاصاً بعيداً كلّ البعد عن تصميم الأزياء، فدرست العلوم السياسية، ثم الإعلام والراديو والتلفزيون. لكن في السنة الأخيرة اتجهت الى الطريق الذي كان يناديني. منذ طفولتي كنتُ بارعاً في الرسم. ورثت هذه الموهبة عن والدي. وصقلتُ موهبتي من خلال دورات تدريبية على الرسم كنتُ أحضرها باستمرار. ولاحقاً خلال دراستي الجامعية في بيروت حوّلت الموهبة إلى الفنّ الذي سيرافقني في مشواري، في لبنان وخارجه، حتّى أصبحت سفير الحجاب. أحبّ السيدة الأنيقة والراقية في شخصيتها، سواء في إطلالاتها أو ستايلها. لا أذهب إلى الجنون بل أختار القطعة التي تتناسب مع شخصية المرأة التي تكون أمامي. أحيانا تخطر على بالي مجموعة أفكار أنفّذها في مجموعة تصاميم، وأحياناً أستوحي أفكاري من يومياتي. على سبيل المثال، عندما أمارس الرياضة أو حين أشاهد التلفزيون، تخطر لي فكرة، أو يعبر مشهد مؤثر في فيلم أو مسلسل، فأقول: يجب أن تكون مجموعتي خلال هذا الموسم مستوحاة من هذه الفكرة أو تلك. مثل فكرة الريش أو الجلد أو المخمل. دائماً أنظر كمن ينتظر الوحي. كما أنّني استوحي من شخصية السيدة التي تطلب تصميماً منّي، سواء كانت بسيطة وهادئة أو عصبية وهايبر هذا يلعب دوراً كبيراً في تصميم القطعة المناسبة. دائما أفضل الابتعاد عن اللون الأبيض وألجأ إلى الألوان الغريبة، مثل البيج والبيج الزهري والفضي والذهبي والكريج، أي البيج المخلوط مع الرمادي. هذا الموسم كان رائجاً الشكّ، والخليط بين الشك بأحجار الشواروفسكي والريش، مع العودة إلى الأقمشة الحريرية كالساتان والـ siberline والـ soie sauvage والتفتا والـmikado . أما القصّات الرائجة فهي تلك المصّممة بأكمام منفوخة والـ A line princess  مع الذيل الطويل. هنا أيضاً لا بدّ من التذكير أنّ شخصية العروس لها الدور الأكبر. وأذهب إلى أقصى الخيال في إسقاط شخصية العروس على القصة التي أراها مناسبة. وقد ركّزت في السنتين الأخيرتين على صيحة الكاب للعروس المحجبة، واعتمدت قصة الأميرات مع الكاب على الكتفين، والحجاب على الرأس. كما اعتمدت القصات الضيقة مع الكاب المصمم مع حجاب يغطي الرأس. لا تختلف من ناحية التصميم. فالكثيرات من العرائس المحجبات تستوحينَ فساتينهنَّ من العرائس غير المحجبات، والعكس صحيح كذلك. يُمكن للعروس غير المحجبة، خصوصاً في الشتاء، أن تختار فستاناً مع أكمام طويلة مبطنة، وأن تقرّر ثيماً معيّناً لحفل زفافها. ما يختلف هو بعض التفاصيل من ناحية البطانة الداخلية. فمنذ 9 سنوات أركّز على تصاميم المحجبات وأراها أكثر سهولةً بكثير من تصاميم غير المحجبات. وهذا ما نفتقده لدى بعض المصمّمين. لا أجد فارقاً كبيراً بين فساتين العروس المحجبة والعروس غير المحجبة. يُمكن استخدام الألوان نفسها والخامات نفسها وتكون طريقة العمل ذاتها، لكنّ الفوارق في تفاصيل صغيرة. في القصات مثلاً لا يُمكن للعروس المحجّبة أنّ تختار ناحية الياقات والأكتاف المفتوحة، ولا فتحات في التنورة والظهر . شهد عالم الموضة منذ السنة الماضية انتشاراً كبيراً للألوان القوية. وأنا اخترتً هذا العام أن أعتمد صيحة الريش مع الألوان، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق الرمادي، أو الأحمر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر. خصوصا أننا اعتدنا خلال الفترة الأخيرة على ألوان الباستيل والذهبي والفضي والبيج الزهري والأزرق. الجديد هذا العام انفلاش الجرأة في تفاصيل فساتين الخطوبة من ناحية الألوان والأقمشة والريش والشكّ. كلّ هذا يلعب دوراً في تقوية الفستان وإعطائه لمسة ملفتة. على العروس أن تنتبه لموضوع مهم جداً، وهو أن تختار الفستان الذي يتناسب مع شخصيتها وجسمها ومكان إقامتها للحفل. ليس عليها أن ترتدي كلّ ما هو رائج. مثلا العروس الممتلئة من الجزء العلوي عليها أن تبتعد عن التصاميم بصيحة الريش. وفي حال كانت ممتلئة من الكتفين ونحيفة الأرداف أنصحها بألا تعتمد تصميماً ضيّقاً بدون ذيل، ليتناسق جسمها. أما العروس التي ترغب باعتماد قصة الأميرات، فعليها الانتباه إلى نقطة مهمة وهي أن تختار الفستان الذي لا يظهرها بوزن زائد. أيضاً الألوان مهمة. ويجب أن تختارها متناسبة مع لون بشرتها ولون شعرها. وهنا في حال رأيتُ ضرورة لتغيير لون شعر العروس أنصحها بذلك، كذلك أساعدها في اختيار hairpiece  أو إكسسوارات الشعر، ولون طلاء الأظافر أيضاً. بسهولة يُمكن للعروس المحجبة أن تلاحق أبرز صيحات الموضة، سواء لحفل زفافها أو حفل خطوبتها. النصائح نفسها أقدمها للعروس المحجبة وغير المحجبة. لكنّ العروس المحجبة عليها أن تنتبه أكثر من غيرها للتفاصيل الإضافية، مثل التوربون على الرأس، أو الحجاب. المشهد النهائي لهذه العروس هو أن تظهر مرتديةً فستاناً أنيقاً، لا أن تكون لوحة تمشي بفستان على قدمين. وهنا تحديداً دور الشخصية كما ذكرت سابقاً. العروس ذات الشخصية القوية أنصحها باختيار التوربون وفستاناً بقصة الأميرات والألوان الفضية والغريج (الرمادي مع البيج)  والذهبي والضخامة والشكّ في الطرحة. أما العروس البسيطة وذات الشخصية الهادئة، فأنصحها بفستان ضيق ومنسدل مع كاب وتوربون. أحبّ الألوان في فستان الزفاف، لكن بحسب تصميمه. عندما بدأتُ عملي في تصميم الأزياء، صمّمت فستان زفاف أوف وايت وأضفتُ إليه فيونكة وحزاماً مخملياً باللون الأسود. لكن بشكل عام في تصاميمي لا أعتمد اللون الأبيض بل أذهب إلى الألوان الراقية والملكية وأركز على أن تكون لافتة بطريقة مميزة، مثل البيج الفاتح واللؤلؤي والغريج والبيج الزهري. وأبتعد عن كل ما هو تقليدي في تصاميمي.

مشاركة :