حل حسن شاكوش وزوجته ريم على برنامج "العرافة" إلى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية "النهار"، وتحديدًا في الجزء الثاني بعدما أدلى بعدة تصريحات هامة في الجزء الأول من الحلقة أمس. وبدأ شيخ العارفين أن يشكك ريم في زوجها حسن بالسؤال عن السلسلة التي يرتديها حسن في رقبته ومن الذي أهدهاله، وتوتر حسن وأنكر إنها هدية وإنه هو من قام بشرائها لنفسه ثم انتقل شيخ العارفين للسؤال الثاني وكشف لريم أن حسن شاكوش متزوج عليها ويمتلك فيلا في التجمع الخامس مما جعل حسن يتوتر ويطلب بمغادرة الحلقة على الفور وكشف له إن الكلب الذي أهداها لها حسن من فترة قريبة هو من زوجته الثانية وفي سياق متصل، بانت علامات الحزن والتوتر على وجهه ريم زوجة حسن وطالبت بالإنفصال خاصة إنه لم يخبرها بأمر فيلا التجمع أو عن السلسة أو الكلب حسن شاكوش يتحدث عن سجد زوجته في الفرح دافع مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن زوجته بعدما سجدت لله شكرا في حفل زفافهما، موضحًا: "لم تسجد لي، لكن لله، من يريد السجود لله في أي مكان فليسجد، لم أتوقع من ريم أن تفعل ذلك، لم أكن موجودا في القاعة، لم أكن قد وصلت بعد، وفي دخولي وجدتها تسجد على الأرض ومحدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول ايه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا" وتابع: "زوجتي سجدت في الغرفة وصلت، زوجتي لا تترك فرضا، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء، من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لطارئ صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، ما فعلته لم يكن عيبا، وما بين الرجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة". حفل زفاف حسن شاكوش عقد الفنان الشعبي حسن شاكوش عقد قرانه منذ فترة قليلة بحضور نجوم الفن والإعلام في أحد فنادق القاهرة الكبرى وحرص المأذون أن يخفف التوتر في هذة اللحظة وبدأ بمازحه حسن وزوجته بـ أسلوب مهذب ثم بدأ بعقد القران وسط زغاريد وفرحة من جميع الحضور، ومن المقرر أن تبدأ مراسم حفل الزفاف الخاصة بـ المطرب الشعبي حسن شاكوش وزوجته بحضور الأصدقاء والمقربين للعروسين الذي، ويخضع الفنان في ذلك الوقت إلي جلسة تصوير تجمع بينه وبين عروسته وخلال اللقاء الأول بينهم نظر إليها حسن بنظرات مليئة بالفرح والبهجة وقامت العروس بالسجود إلى الله تعالى لتشكره على نعمة الزواج من حسن شاكوش وتعبر عن فرحتها بـ ليلة العمر وهذة اللقطة أثارت الجدل فور نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد صرح شاكوش لأحد المواقع إنه منع عن زوجتها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي نظرًا لغيرته عليها، رقص حسن شاكوش على أكثر أغنية مشهورة له "بنت الجيران" و"حبيبتي" مع زوجته وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير. وفي سياق متصل، حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف حسن شاكوش وكان من أبرزهم الفنان تامر حسني وعمر كمال وحمو بيكا والموزع ساسو وكان الحفل الزفاف بتوقيع منظم الحفلات والألعاب النارية أحمد عصام حيث إنه قام بعدة عروض بشكل مختلف جذبت الانتباه بشكل كبير. وفي سياق متصل تحدثت ريم عن سجودها وقالت: "كان صعبان عليا أوي إني ملهية في موضوع الفرح ومبصليش، وكان بقالي أسبوعين قبل الفرح مش مركزة غير إني أثبت للناس إن ربنا بيعوض ومفيش حاجة اسمها تتظلمي وربنا ميديكش حقك". وذكرت أنها ركزت على السجود لله يوم الفرح دون اكتراث لطلتها، مضيفة: "لو سجدت قدام حسن كنت هشيله الذنب، لكن ولا أهلي ولا أهل حسن ولا أصحابي عارفين اللي بيني وبين ربنا، وكان لازم أبين للناس إن في ربنا وتعويض". ولفتت إلى أنها أخبرت إحدى المقربات منها باعتزامها السجود قبل بدء الفرح، مضيفة: "مكنتش قادرة أتنفس ومش مرتاحة مش مركزة غير أعمل ده، وصاحبتي قالت لي هتتبهد لي، لكن قلت لها مش هحضر الفرح غير كده". وأكملت: «مركزتش مع حد وبعد ما قمت أنا ارتحت وأخدت نفسي، اللي مع ربنا مش بيشغله حد، أنا مش شيخ لكن أنا بحب ربنا وأحب أقرب منه، حتى لو مش ديمًا برجع له، دي حاجة مينفعش أعمل بيها شو، أنا مش واحدة جاهلة ومخي واقف عشان حسن يجي يقول لي ريم أسجدي، كده كده الفرح هيطلع تريند ده حسن شاكوش، مكنتش محتاجة ولا في دماغي أصلا، معرفش يعني إيه تريند». تفاصيل إطلالة حسن شاكوش وزوجته ارتدى حسن شاكوش بدلة بيضاء ممزوجة باللون الأسود و"بيبون" تحمل نفس لون البدلة، بينما ارتدت زوجته فستان مكشوف قليلًا من منطقة الصدر ومطرز بالكامل "أوف شولدر" واعتمدت تسريحة شعر الكعكة لتناسب إطلالة العروس الملكية وارتدت حول عنقها عقد بسيط لتزين به الفستان ثم ارتدت فستان آخر حيث إنها حرصت أن تكون مختلفة في ليلة العمر وهو فستان "كب" وظهرت بشكل مختلف بجانب حسن شاكوش وتامر حسني في فقرته الغنائية.
مشاركة :