كيف تخلق اليابان إمبراطورية متنامية من شخصيات الرسوم المتحركة؟

  • 4/26/2016
  • 00:00
  • 4
  • 0
  • 0
news-picture

شركة "بوليغون بيكتشرز" للإنتاج هي إحدى الاستديوهات الأكثر شهرة في اليابان في فن الرسوم المتحركة الرقمية. شوز جون شيوتا (الرئيس والمدير التنفيذي، "بوليغون بكتشرز"): هذا شغف نعيشه ونتنفسه حتى نهاية الحياة، فمنذ أن وُلدنا، ونحن نشاهد الأنيمي ونقرأ المانغا، وهذا أمر يرافقنا حتى موتنا. إنه أمر متغلغل في النفس". "الموظفون يأتون من مدارس عادية، لكنهم قادرون على الرسم باحترافية". "يميل الفن الياباني إلى التبسيط بقدر الإمكان، فهو قادر على توصيل الكثير من المعلومات البصرية من خلال خطوط بسيطة". "هذا يوكي مورياما، وهو يصمم الكثير من الشخصيات الخيالية. حياته هي تلك الشخصيات، التي تغوص في كافة تفاصيل حياتها الشخصية، من تعابيرها المختلفة إلى أدق تفصيل في ملابسها. فكل تفصيل من هذه التفاصيل هو أمر فائق الأهمية". "أعتقد أننا متحررون جداً لتطبيق فن الرسوم المتحركة أو المانغا على أي شيء، لذا يمكننا نقاش بعض الأفكار التي قد لا يكون نقاشها ممكناً في أي مكان آخر في العالم".

مشاركة :