بلغت أرباح تطبيق "بوكيمون جو" الإلكتروني بعد شهر واحد من إطلاقه مبلغا قدره 200 مليون دولار. ووفقا لـ"روسيا اليوم"، قالت شركة الدراسات "Sensor Tower" إن اللعبة أطلقت في 6 (يوليو) تموز الماضي، مشيرة إلى تنامي أرباحها بعد انضمام اليابان إليها. وتقدمت لعبة "بوكيمون جو" على تطبيقات مشهورة مثل "Candy Crush" و"Clash Royal"، حيث بلغت أرباح اللعبة الأخيرة بعد 30 يوما من إطلاقها ما لا يقل عن 125 مليون دولار. وحسب المعلومات التي قدمتها شركة "Sensor Tower" فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون جو" 26 دقيقة كل يوم. يذكر أن تطبيق "بوكيمون جو" الإلكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ إن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي. وتستهدف اللعبة بوكيمونا أي وحشَ جَيبٍ ما يجعل ممكنا للمستخدمين متابعته في الشوارع والمتنزهات والشواطئ وما إلى ذلك.
مشاركة :