7 إطلالات كلاسيكية جديدة ظهرت على خشبات عروض خريف وشتاء 2022

  • 8/9/2022
  • 16:36
  • 17
  • 0
  • 0
news-picture

في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. "برادا"Prada "برادا"Prada "برادا"Prada "برادا"Prada "برادا"Prada "برادا"Prada "برادا" "برادا" "برادا" Prada Prada Prada تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا" "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta Bottega Veneta لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. "كلويه" éChlo "كلويه" éChlo "كلويه" éChlo "كلويه" éChlo "كلويه" éChlo "كلويه" éChlo "كلويه"  "كلويه"  é é é Chlo Chlo صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران"Saint Laurent "سان لوران" "سان لوران" Saint Laurent Saint Laurent التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي"Issey Miyake "إيسي مياكي" "إيسي مياكي" "إيسي مياكي" Issey Miyake Issey Miyake Issey Miyake مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake Issey Miyake Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور" "ديور" "ديور" Dior Dior Dior إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي" إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي" إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي" The Next Era The Next Era The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع.  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع.  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. "لويفي"Loewe "لويفي"Loewe "لويفي"Loewe "لويفي"Loewe "لويفي"Loewe "لويفي"Loewe "لويفي" "لويفي" "لويفي" Loewe Loewe Loewe تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية. في عالم الموضة الأنيقة، تغلغلت داخل أساسيات الخزانة لمسات مبدعة مميزة، وقد عبّرت عنها خشبات عروض خريف وشتاء 2022 بأعلى صوت. إن القميص القطني الأبيض البسيط وغير المزود بكمّين تزيّن فقط بشعارات دور الأزياء ورموزها، وقد شكّل مع الجيليه الصوفي وسروال الجينز المريح والخالي من أي تطريز أو تفاصيل زينية أوضح تجسيد للبساطة التي لاحظناها على منصات العرض في عواصم الموضة. ولا شك في أن القطعة الأيقونية لهذا الموسم هي القميص الأحادي اللون غير المزوّد بكميّن من "برادا"، وقد ارتدته العارضة "كايا غربر" في الإطلالة الافتتاحية لعرض الدار. ونجح هذا القميص التحتي المنمق بالرمز المثلث الذي تشتهر به العلامة، في رسم آفاق الأسلوب الكلاسيكي الجديد. رافقينا في جولة على خشبات عروض خريف وشتاء 2022 لاكتشاف أبرز الأمثلة على الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة. تتصور دار "برادا" إطلالة جديدة لأسلوبها الراقي المشهور، فتجمع الأناقة الراقية لتنورة متعددة الطبقات ومتنوعة المواد بالخطوط النظيفة لقميص أبيض بلا أكمام. لمجموعته الأولى، اختار المدير الإبداعي المعيّن حديثًا "ماتيو بلازي" جينز وقميصًا أبيض مع جزمة ذات كعب عال وحقيبة منسوجة. إنها عودة إلى الأساسيات، حيث يكمن كل الفرق في التفاصيل. صارمة، بسيطة، وترابية الألوان... إنها مجموعة المصممة "غابرييلا هيرست" التي دمجت بين الأساسيات الشتوية والقطع البوهيمية والفرنسية الكلاسيكية، بالحفاظ دائمًا على جمالية تصاميمها التي أصبحت توقيعها الإبداعي. التنورة الماكسي الفضية الناعمة تلتقي بسترة التكسيدو السوداء الواسعة (والتي تعتبر توقيعا للعلامة) في إطلالة أيقونية تشير إلى الاتجاه المفضل لدى المصمم "أنطوني فاكاريلو". إلى أين يقودنا هذا الاتجاه تحديدًا؟ إلى البساطة. مستمدة إلهامها من أشكال النباتات والحيوانات وخطوطها، تتحدث دار "إيسي مياكي" Issey Miyake من خلال مجموعتها الصديقة للبيئة عن جمال الطبيعة باستخدام لغة الموضة. إن اللقاء بين الحرفية والابتكار التقني يحدد هوية مجموعة "العصر التالي"The Next Era  التي تصوّرتها المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" والفنانة والناشطة النسائية "مارييلا بيتينيسكي". والنتيجة إطلالة تبقى كلاسيكية في ظل تحوّلها من ناحيتي المواد وتقنيات التصنيع. تسعى المقاربة الغريبة والسريالية التي يتبعها المدير الإبداعي "جوناثان أندرسون" في عالم الموضة، إلى إيجاد مسار يهرب بنا من الواقع. غير أنه بين الفساتين الثقيلة والأكمام المبطنة والملابس المفككة، لم تغب الإطلالات الأكثر كلاسيكية والتي جمعت في هذه المجموعة بين القمصان البسيطة والسراويل الكحلية.

مشاركة :