7 إطلالات بأسلوب الدرّاج "بايكر" لفتتنا على خشبات عروض خريف وشتاء 2022

  • 8/22/2022
  • 14:22
  • 7
  • 0
  • 0
news-picture

تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، و وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، و حركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". حركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen "ألكساندر ماكوين" "ألكساندر ماكوين" "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen Alexander McQueen Alexander McQueen برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور"Dior "ديور" "ديور" "ديور" Dior Dior Dior جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية. "كوبيرني"Coperni "كوبيرني"Coperni "كوبيرني"Coperni "كوبيرني"Coperni "كوبيرني"Coperni "كوبيرني"Coperni "كوبيرني" "كوبيرني" "كوبيرني" Coperni Coperni Coperni تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية. "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي"Alberta Ferretti "ألبيرتا فيريتي" "ألبيرتا فيريتي" "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti Alberta Ferretti Alberta Ferretti تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات. "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي"  Junya Watanabe "جونيا واتانابي" "جونيا واتانابي" "جونيا واتانابي" Junya Watanabe Junya Watanabe Junya Watanabe إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها. إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها.  "ديزل"Diesel  "ديزل"Diesel  "ديزل"Diesel  "ديزل"Diesel  "ديزل"Diesel  "ديزل"Diesel  "ديزل"  "ديزل"  "ديزل" Diesel Diesel Diesel من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". "بالمان"Balmain "بالمان"Balmain "بالمان"Balmain "بالمان"Balmain "بالمان"Balmain "بالمان"Balmain "بالمان" "بالمان" "بالمان" Balmain Balmain Balmain إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان". تشكّل نهضة الأزياء الأيقونية المرتبطة بعالم الدراجات النارية إحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2022، الذي ظهرت في العديد من مجموعاته قطع مثل سترات الدرّاج "بايكر"، والقفازات الجلدية، وإكسسوارات السباق، والجيوب المتعددة. وحّد هذا الأسلوب بين ثقافات فرعية عديدة مثل راكبي الدراجات النارية، وحركة البانك، والثقافة الفرعية الشبابية "غريسرز". واكتسب رواجًا كبيرًا في فترة الثمانينيات مع المصمم "جان بول غوتييه"، والمصممة "فيفيين ويستوود" مع سترتها الجلدية الشهيرة، وقبل ذلك حتى، مع المصمم الشاب "إيف سان لوران" حين كان لا يزال يعمل لدى دار "ديور". والآن، بعد أن أعيد تفسيرها وتصورها على أيدي علامات كثيرة مثل "ألكساندر ماكوين" و"ديور" و"كوبيرني"، اكتسبت خزانة "الدرّاج" وهجًا جديدًا. دعونا نسلّط الضوء على أبرز إطلالات موضة "بايكر" لموسم خريف وشتاء 2022. برصانتها وأناقتها العفوية، تجسّد هذه الإطلالة الجلدية السوداء المتكاملة أقوى مثال حقيقي على عودة أسلوب "بايكر"، مع لمسات ترسّخه في موضة عشرينيات القرن الحالي. جدّدت المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" أسلوب "بايكر" الذي يعتبر رمز الأنوثة الديناميكية الجديدة، وقدّمته بشكل خاص من خلال إكسسواراته الأكثر تميّزًا. ومن بين هذه التصاميم، القفازات الجلدية الطويلة، وسترات "بار" مبطنة ومصنوعة من الجلد، وحقائب راكبي الدراجات النارية.   تجتمع صيحتا الدرّاج والتنورة القصيرة في هذه الإطلالة القوية من علامة "كوبيرني"، حيث كان الدور الأغرب لخوذة الدراجة النارية التي حلّت هنا محل حقيبة اليد التقليدية.   تحدد لوحة الألوان الجليدية بتدرجاتها المعدنية اللافتة وظلالها الفضية العميقة الجمالية الجديدة لمجموعات المصممة "ألبيرتا فيريتي"، التي استبدلت جزئيًا خفّة أزيائها المعروفة بتألّق جريء مستوحى من حقبة السبعينيات.   إن التركيبة التي بنى حولها المصمم "جونيا واتانابي" جمالية تصاميمه المحددة، تجمع بين نزعة قوطية شاعرية، وأسلوب الدراجات النارية الأمريكية، ولمسة كوتور فرنسي عائدة إلى العصر الذهبي للخياطة الراقية. ركّز المصمم بحسب قوله على سترة الدراج، وسترة الطيّار "بومر"، والسترة المطبعة بالمربعات، وقد نجح في إعادة تصوّرها.   من قطع الدنيم المفككة والنابضة بمزاج غريب، إلى الأزياء العملية التي تذكّر بملابس العمل، مرورًا بالإطلالات الجلدية الضيقة... تنوّعت مصادر الإلهام والأساليب في العصر الجديد لعلامة "ديزل" بتوقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز"، وهو ما تعبّر عنه بكل وضوح هذه البذلة الحمراء بأسلوب "بايكر". إن العنصرين الأبرز في إطلالة الدرّاج أو "بايكر" هما اللون الأسود الداكن الأحادي ومادّة الجلد، كما نرى في هذه الإطلالة الجريئة والراقية في الوقت نفسه والتي تحمل توقيع المصمم "أوليفييه روستان".

مشاركة :